الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديوكوفيتش لن يشارك في بطولة مدريد ماسترز للتنس

أحمد الصبيح

23:26 27/04/2015

ذكرت بعض التقارير الإسبانية اليوم الإثنين عن احتمالية غياب نجم التنس العالمي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عن منافسات بطولة مدريد للأساتذة ذات الـ1000 نقطة من أجل الراحة.

وتمكن ديوكوفيتش من كسب أربعة ألقاب حتى الأن منذ افتتاح الموسم الحالي ويتصدر رابطة محترفي التنس مع فارق خمسة ألاف نقطة عن السويسري روجيه فيدرر صاحب المركز الثاني.

ويستعد ديوكوفيتش للإعلان عن هذه الخطوة في الأيام القليلة المقبلة بهدف الراحة خوفا من أن ينال منه الإرهاق قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة ثاني بطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

إقرأ أيضا: ديوكوفيتش يواصل تربعه على عرش التنس العالمي

إقرأ أيضا: نادال: الخسارة أمام ديوكوفيتش أعطتني ثقة كبيرة

ولن يتعرض ديوكوفيتش لأي عقوبة متوقعة من الإتحاد الدولي لرابطة محترفي التنس لإن اللاعب الذي خاض 600 مباراة على الأقل يمكنه الإنسحاب من بطولة الأساتذة دون التعرض لعقوبة.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة مدريد المفتوحة للتنس الأساتذة هذا الأسبوع وستجرى القرعة الجمعة المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد وستعرف حضور أبرز اللاعبين على رأسهم السويسري روجر فيدرير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الأكثر قراءة