الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاليب تشق طريقها بنجاح لربع النهائي بطولة شتوتغارت للتنس

أحمد الصبيح

02:14 23/04/2015

تأهلت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميا إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء.

وتمكنت هاليب من بلوغ دور الثمانية بعد تخطيها عقبة منافستها الإسبانية غاربيني موغوروزا بلانكو المصنفة 20 بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 3-6 و6-1 و6-3 في ظرف ساعة و51 دقيقة.

وتلتقي اللاعبة الرومانية في الدور المقبل من بطولة شتوتغارت للتنس مع الفائزة من اللقاء الذي سيجمع بين الإيطالية سارة إيراني ومنافستها الكازاخستانية زارينا دياز.

إقرأ أيضا: إيراني تتجاوز رادفانيسكا وتمر لثمن نهائي بطولة شتوتغارت للتنس

إقرأ أيضا: نادال يفتتح مشواره في برشلونة بفوز سهل على ألماغرو

وتأهلت السويسرية بليندا بنشيتش إلى الدور ثمن النهائي بعد تغلبها على منافستها الألمانية يوليا جورج بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 3-6 و6-3 و7-5 في ظرف ساعتين و42 دقيقة.

وتلتقي اللاعبة السويسرية في الدور المقبل مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة الثامنة التي تأهلت بدورها على حساب الروسية إيفيجينيا رودينا بحصة 6-2 و6-7 و6-4. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: رودري يهز الشباك بتسديدة رائعة.. فيديو

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة