الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراي يطلب يد العون من نادال لمساعدته على التعافي !

15:58 21/04/2018

كشف الماتادور الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من النجم البريطاني أندي موراي ، بشأن مساعدته في عملية التعافي من الإصابة.

وقال نادال : “لا أريد أن أخبركم عن الأمور التي تحدثنا عنها لأننا لن نكون منصفين له ولن أشعر بالراحة حيال ذلك ، ولكن نعم أخبرته بالأشياء التي أعتقد أنها عملت معي ، ثم بالطبع لديه مجموعته وسوف يقرر”.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وأضاف “لقد كنت في هذه الوضعية ، أعرف مدى الصعوبة والإحباط عندما تعمل كل يوم ولا ترى النور بشأن التحسن ، لا ترى أي تحسينات ، لكن بعد يوم واحد من تجربة الأشياء ومحاولة العلاج ، تسير الأمور في يوم من الأيام بشكل أفضل ، أليس كذلك ؟”.

وتابع “هذا ما أتمناه حقًا لـ “موراي” لأنه مهم ، مهم جدًا بالنسبة إلى جولتنا ، أعتقد أن الجميع يعلم إنه يمكننا أن نسأل الأخر إذا كان هناك أي شك ، لا يهم ‘ذا كنا منافسين ، بالنسبة لي الصداقة أمام ملعب التنس ، إذا كان لدي أي لاعب أي شكوك حول الإصابات أو العلاج الذي أقوم به فأنا دائما سعيد جداً لإخباره بتجربتي”.

من هو مدرب أرسنال القادم؟ 5 أسماء لخلافة فينغر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة