الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثيم يُنهي مغامرة ديوكوفيتش في مونتي كارلو !

18:11 19/04/2018

تأهل اللاعب النمساوي دومينيك ثيم المصنف السابع عالميا إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة مونتي كارلو للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، اليوم الخميس.

وتمكن ثيم من بلوغ دور الثمانية في البطولة المقامة في إمارة موناكو بعدما تغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-7 و 6-2 و 6-3.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

ومن المنتظر أن يلتقي ثيم في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا والروسي كاران خاشانوف.

وتأهل البلغاري جريجور ديميتروف المصنف الرابع إلى الدور ذاته بفضل تخطيه عقبة منافسه الألماني فيليب كولشرايبر بواقع 4-6 و6-3 و 6-4.

وتغلب البلجيكي ديفيد جوفين المصنف العاشر على الإسباني روبرتو باوتيستا اجوت بواقع 6-4 و 7-5 ، وفاز الألماني اكلسندر زفيريف على مواطنه يان لينارد شترف بواقع 6-4 و 4-6 و 6-4.

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة