الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر ونادال يُشبهان إلا حد كبير ميسي ورونالدو !

21:53 12/04/2018

لا اختلاف على كون هؤلاء الأربعة (كريستيانو رونالدو ، ليونيل ميسي ، روجر فيدرر و رافاييل نادال) ، من أعظم ما أنجبت الرياضة في التاريخ.

في هذا التقرير المنقول من صفحة (تنس لايف) نوضح التشابه الكبير بين كلا الطرفين.

ليونيل ميسي بأناقته وفنه قريب جدا من شخصية روجر فيدرر ، نعتقد تمشي شخصيه ميسي على روجر من خلال ما نشاهده من فنون والسحر الذي يقدمونها داخل الملعب وبأقل مجهود وبلمساتهم الرائعة.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

كلاهما صامتين هادئين يمتلكان وجه وأداء ثابت خاص بهم مهما كانت النتيجة ، كلاهما يمتلكان موهبة طبيعيه ودفعها للأمام بتطويرها والعمل على ذاتهم دون النظر للغير، عندما يلعبان لا يتصرفا كميسي و روجر بينما ممن أقل منهم يتصرفون على أنهم روجر وميسي.

رونالدو قريب من قتالية رافاييل نادال وتفاعله بعد الإنجاز ، فرونالدو ونادال يمتلكا موهبة شبه اصطناعية أو خليط بين الموهبة والعمل الشاق.

يعملا بكل تعب وجهد وقتال وروح وتدريبات شاقه ولياقة بدنيه عاليه هي التي جعلت منهم أبطالا ، يغضبان حين يشعران بالخسارة ، يمتلكان روح التحدي ، يمتلكا الطموح وأيضا مهارات النجاح ، الاثنين بذلوا جهد كبير من أجل الوصول لهذه المكانة !

لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

أرسنال يخطف نقاط إيفرتون ويكتفي بوصافة الدوري الإنجليزي

في مباراة كلوب الأخيرة.. ليفربول يهزم وولفرهامبتون بثنائية

مانشستر سيتي يهزم وست هام ويتوج بلقب الدوري الإنجليزي

اختار أفضل هدف في الجولة 32 من الدوري السعودي.. فيديو

مانشستر يونايتد ينهي الموسم بفوز على برايتون بثنائية

الأكثر قراءة