الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرير يمر بسهولة للدور الثالث في بطولة مونتي كارلو للتنس

أحمد الصبيح

19:46 14/04/2015

تأهل الإسباني ديفيد فيرير المنصف السابع عالميا إلى الدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة مونتي كارلو للتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة اليوم الثلاثاء.

وتمكن فيرير من بلوغ الدور الثالث بعد تخطيه عقبة منافسه فيكتور إيستريلا من جمهورية الدومينيكان بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و2-0 بعد انسحاب الآخير.

ويلتقي فيرير في الدور المقبل من بطولة مونتي كارلو للتنس مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الفرنسي جيل سيمون المصنف العاشر ومواطنه بينوا بيير.

وتأهل البلغاري غريغور ديميتروف المضنف 11 إلى الدور الثاني بعد تخطيه عقبة منافسه الإسباني فرناندو فيرداسكو بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-4 و4-6 و6-4.

ومر الإسباني تومي روبريدو إلى الدور الثاني أيضا بعد تغلبه على الإيطالي أندرياس سيبي بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-3 و1-6 و6-4.

إقرأ أيضا: ديوكوفيتش يفتتح مشواره في مونتي كارلو بفوز سهل على راموس

إقرأ أيضا: مونفيس وموناكو يتقدمان في بطولة مونتي كارلو للتنس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

الأكثر قراءة