الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو شفارتزمان .. قصة مثيرة لأقصر لاعب تنس

16:33 16/02/2018

واحدة من قصص التنس الأكثر إثارة للإعجاب لـ أفضل لاعب أرجنتيني العام الماضي القصير المكير دييجو شفارتزمان كما ترويها والدته “البيك سلفانا” في تصريحات لموقع الـ atp.

سلفانا قالت : “لقد كان لدينا دائما الكثير من الصعوبات ، إنني جوعت خلال فترة الحمل ولكن يوم ولد دييجو كنت أعرف انه كان شيئاً خاصاً ، رأيت انه يحب التنس في سن مبكر وراهنت كل شيء على مسيرته ، لقد وضعت كل آمالي في ذلك لأنني اعتقدت دائما انه سوف يكون لاعب تنس”.

“في سن الـ 13 ذهبنا إلى الطبيب الذي قال له انه لن يتجاوز 1.70 سم ابداً ، خرج من هناك قائلاً انه لن يلعب التنس مرة أخرى ، عبارة المدربين الأكثر تكراراً له في الحياة كانت “إذا كنت بضع بوصات أطول”.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

كما أوضحت الأم أيضا انه لم يتم التغلب على الصعوبات الاقتصادية بسرعة ، بل رافقت الأم ابنها في البطولات لبيع الأساور حيث قالت : أعتدت على بيع الأساور لزملائهم وأسرهم ، وأقنعت حتى اللاعبين الآخرين لبيع ذلك لأولئك الذين كانوا يعرفونهم ، كان هذا مهم جداً للمساعدة في دفع تكاليف السفر والفنادق ، كنا نبحث دائماً عن أرخص الحلول.

تنس اون لاين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة