الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجمل ما قيل عن “الأسطورة” روجر فيدرر

21:38 05/02/2018

فيدرر لاعب عظيم وإنسان عظيم , ويعتبر بنظر الكثيرين أحد أفضل الرياضيين في التاريخ والرياضي كامل الأوصاف بمقاييس البشر.

حقق خلال مسيرته العديد من البطولات والأرقام القياسية ، أبرزها الفوز بعشرين لقبا في الجراند سلام ، وفيما يلني نسرد لكم في هذا التقرير أجمل ما قيل عن “الأسطورة” روجر فيدرر.

* بيت سامبراس .. الحائز على 14 لقبا في الجراند سلام قال عن روجر : “هو قادر على تحطيم أي رقم كتب في تاريخ التنس , منافسه الحقيقي هو الأرقام القياسية”.

وأضاف “هو لا يلعب التنس من اجل الشهرة بل لأنه يحب التنس , واعتقد أنه لن يقف على 15 لقب”.

* رود ليفر .. الحائز على 11 لقبا في الجراند سلام .. قال عن روجر :

” انه موهبته لا تصدق , جميل أن يقارنون اسمي به , فقد يصبح أعظم لاعبي التنس”.

* اندريه أجاسي .. الحائز على 8 ألقاب في الجراند سلام قال عن روجر : “أنه أفضل من لعبت أمامه خلال مسيرتي كلها , بالفعل ليس لدي ما أقدمه إذا لعبت أمامه”.

* جيمي كونرز .. الحائز على 8 ألقاب في الجراند سلام .. قال عن روجر : “في عالم التنس , أما أن تكون متخصص في الأراضي الترابية أو متخصص في الأراضي العشبية , أو متخصص في الأراضي الصلبة أو أن تكون روجر فيدرر”.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

* جون ماكنرو .. حائز على 7 ألقاب في الجراند سلام قال عن روجر : “شاهدت أساطير مثل ليفر , ولعبت أمام لاعبين كبار كسامبراس وبيكر وبورج ، لكن ليس هناك من هو أفضل من روجر فيدرر , اعتقد انه سيكون الأفضل في التاريخ
فلديه القدرة على هزيمة نصف منافسيه وهو مغلق كلتا عينيه”.

* بوريس بيكير .. الحائز على 6 ألقاب في الجراند سلام قال عن روجر : “اعتقد أن البعض من الصغار قد عرف أنه هناك بلد اسمها سويسرا بسبب روجر فيدرر”.

* رافاييل نادال .. الحائز على 16 لقبا في الجراند سلام قال عن روجر : “عندما قالوا أنه انتهى بعد فوزي عليه في استراليا , قلت عليكم احترامه لازال هو المرشح دائماً ، فهو أكثر لاعب متكامل رأيته , ما قام به شئ استثنائي لا اعتقد أن احد توقع هذهـ الأرقام لديه”.

* نيكولاي دافيدنكو .. قال عن روجر : “روجر يستطيع أن يلعب في أي أرضية , حتى لو لعب على الثلج فهو قادر على ذلك ، إذا أراد أن يلعب التنس , فليس هناك من يستطيع أن يوقفه في ذلك اليوم”.

فيديو مهم : تحليل لقاء برشلونة واسبانيول وحديث عن عنصرية غارسيا ضد أومتيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأكثر قراءة