الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزارينكا تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في أستراليا المفتوحة

19:14 13/12/2017

أعلن كريغ تايلي مدير بطولة استراليا المفتوحة عن منح اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بطاقة دعوة للمشاركة في نسخة البطولة مطلع العام المقبل.

وعادت أزارينكا، التي توجت باللقب في ملبورن بارك، في 2012 و2013، إلى بطولات اللاعبات المحترفات، في يونيو حزيران الماضي، بعد الإنجاب، لكنها دخلت في نزاع على حضانة ابنها، ولم تشارك في أي بطولة منذ ويمبلدون.

وقالت أزارينكا : “إنني متحمسة جداً للعودة إلى ملبورن للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة ، إنها البطولة المفضلة لدي ، لقد فزت هناك مرتين وأشعر دائما بالأريحية على الملعب وفي المدينة الرائعة”.

وأضافت “لقد كان عاماً صعباً والقدرة علي العودة الي المنافسة ستكون وسيلة إيجابية حقا لبدء عام 2018 ، أود أن أشكر كريغ وفريقه علي تفهمهم ودعمهم ولا يمكنني الانتظار لرؤية كل ما لدي من مشجعين في استراليا مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الأكثر قراءة