الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيون تشونج أفضل لاعب في البطولة الختامية لتنس الشبان

19:07 11/11/2017

تأهل اللاعب الكوري الجنوبي هيون تشونج المصنف السادس إلى نهائي البطولة الختامية لتنس الشباب ، المقامة حاليا في ميلانو ، بفوزه على الروسي دانييل ميدفيديف.

وتمكن تشونج من حجز مقعده في النهائي بفوزه ، أمس الجمعة ، على ميدفيديف المصنف السابع بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 4-1 و 4-1 و 3-4 و 1-4 و 4-0.

هيون تشونج هو اللاعب الأفضل في بطولة نهائيات الجولة الختامية للاعبي الجيل الواعد ، حيث هيمن على خصومه وكسر إرسالهم 16 مرة من أصل 45 شوط.

كما أنه حافظ على نقاط كسر الإرسال 27 مرة من أصل 35 مرة بنسبة 77% ، إذا فاز بهذه البطولة سيحصل على 390000 دولار كونه لم ينال أي هزيمة في هذه البطولة.

وحول النهائي قال تشونج : “لا بد لي من التركيز على المباراة ، بعد الفوز بالمباراة يمكنني التفكير في الجائزة المالية والكأس ، إذا تمكنت من الفوز سأحقق أول لقب في الجولة لذلك يجب أن أنهى المباراة أولاً ولا شيء أخر”.

ومن المنتظر أن يواجه تشونج في الدور الختامي للبطولة الروسي أندريه روبليف المصنف الأول الذي تغلب بدوره على حساب الكرواتي بورنا كوريتش بواقع 4 ـ 1 و4 ـ 3 (8 / 6) و6 ـ 1 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة