الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخر الأخبار حول إصابة رافاييل نادال

22:32 04/11/2017

نادال قام بزيارة طبيبه أنخيل رويز كوتورو في برشلونة لإجراء الأشعة لمعرفة حالة أوتار الركبة اليمني من أجل التعافي للوصول إلى لندن والمشاركة في نهائيات الجولة الختامية للتنس.

الأنباء تشير بالارتياح وان الإصابة هي نفسها التي عانى منها في الجولة الأسيوية عبارة عن ضغط نتيجة الإجهاد وان نادال يلعب الآن ضد عقارب الساعة للوصول إلى لندن.

أبرز ما صرح به الطبيب حول إصابة نادال : “هي ليست إصابة جديدة أو إصابة تفاقمت ، إنها ليست حالة مختلفة عن تلك التي جئنا بها من الجولة الأسيوية ، جميع الصور من الأشعة تخبرنا انه الآمر نفسه قليلا وان الوتر يعاني.

“لقد فعل الشيء الصحيح من خلال الانسحاب ، في لحظة معينة عليك أن تفكر في أهداف أخرى ، كان أول شيء هو التوقف وتقيم أداء الركبة ، إذا حدث شيء جديد الآن نعلم انه لا يوجد شيء مختلف وهو الوضع الذي طال لبعض الوقت”.

“مشكلة الأوتار في حالات مختلفة قد تزعج أكثر أو أقل ولكن سنحاول أن يكون جيداً للعب في لندن ، إذا كان بحالة جيدة سيلعب وإذا لم يكن بحالة جيدة فإنه سوف ينسحب ، عليك أن ترى كيف تتطور هذه الأيام”.

تنس اون لاين


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة