الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روجر فيدرر .. في عُمر الـ 36 لا زال يُنافس نفسه !!

17:16 15/10/2017

بعد كل تتويج يظن الجميع بأن هذا هو أخر لقب للنجم السويسري روجر فيدرر صاحب الـ 36 عاما ، لكن الأخير يثبت عكس ذلك ويؤكد لنا يوم بعد آخر بأن العمر عنده مجرد رقم.

فيدرر  المصنف الثاني عالميا تألق من جديد صباح اليوم الأحد وحقق لقب بطولة شنغهاي للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، عندما تغلب في المباراة النهائية على منافسه وغريمه التقليدي الإسباني رافاييل نادال.

روجر لم يواجه صعوبات تذكر للفوز على نادال المصنف الأول ليهزمه للمرة الخامسة على التوالي و يحقق لقب ثامن بطولات الماسترز لهذا الموسم بالفوز عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و 6-3.

كأس آخر يرفعه المايسترو هذا الموسم ، مؤكدا أفضليته هذا الموسم بـ 6 ألقاب منها لقبين في الجراند سلام و 3 ألقاب في الماسترز ، بالإضافة لبطولة هاله العشبية.

روجر بهذا الفوز في شنغهاي رفع رصيده من عدد الألقاب في بطولات الماسترز إلى (27 لقبا) ، ورفع رصيده الإجمالي من عدد الألقاب إلى (94 لقبا) معادلا بذلك رقم إيفان ليندل.

فيدرر حقق اليوم اللقب الـ 64 على الملاعب الصلبة و الفوز رقم 700.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة