الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شارابوفا تعود للقمة من بوابة الصين

سكاي نيوز عربية

16:49 14/10/2017

تأهلت النجمة الروسية ماريا شارابوفا، السبت، إلى نهائي دورة تيانجين الصينية للتنس، وهو الأول لها منذ عودتها هذه السنة من إيقاف لمدة 15 شهرا، على خلفية تناول مادة محظورة.

وعبرت  شارابوفا إلى النهائي من بوابة حاملة اللقب الصينية بنغ شواي بنتيجة 6-3 و6-1 في ساعة و18 دقيقة، لتبلغ نهائي سابع دورة تشارك فيها منذ عودتها من الإيقاف في أبريل 2017.

وسيكون نهائي الدورة الصينية، الأحد، الأول لشارابوفا منذ دورة روما الايطالية في مايو 2015، وستواجه فيه البيلاروسية أريانا سابالنكا المصنفة 102 عالميا، التي فازت في نصف النهائي الثاني على الإيطالية سارة إيراني 6-1 و6-3.

وعادت شارابوفا إلى الملاعب في دورة شتوتغارت الألمانية في أبريل الماضي، بعد إيقافها 15 شهرا لتناولها مادة “ميلدونيوم” المحظورة، إلا أنها تعرضت في الأشهر الماضية أيضا لبعض الإصابات التي حالت دون مشاركتها في بعض الدورات.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

الأكثر قراءة