الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترتيب اللاعبين الثلاث الكبار حسب بطولات الجراند والماسترز وكأس الماسترز

19:32 14/09/2017

توج اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول بلقب فردي الرجال في منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، للمرة الثالثة في تاريخه ، الأحد الماضي.

وتمكن نادال من تحقيق لقب آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم بعدما تغلب على منافسه الجنوب أفريقي كيفن أندرسون بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و 6-3 و 6-4.

وبهذا الفوز رفع نادال رصيده من عدد الألقاب في بطولات الجراند سلام إلى (16 لقبا) ، ليقترب أكثر من صاحب الرقم القياسي السويسري روجر فيدرر (19 لقبا).

وفيما يلي نرصد لكم في هذا التقرير ترتيب اللاعبين الثلاث الكبار (نادال ، فيدرر و نوفاك ديوكوفيتش) ، حسب بطولات الجراند والماسترز وكأس الماسترز.

1 * روجر فيدرر .. فاز بـ 19 لقبا في الجراند سلام و 6 ألقاب في كأس الماسترز و 26 لقبا في بطولات الماسترز ، المجموع (51 لقبا).

2 * نوفاك ديوكوفيتش .. فاز بـ 12 لقبا في الجراند سلام و 5 ألقاب في كأس الماسترز و 30 لقبا في بطولات الماسترز ، المجموع (47 لقبا).

3 * رافا نادال .. فاز بـ 16 لقبا في الجراند سلام و صفر ألقاب في كأس الماسترز و 30 لقبا في بطولات الماسترز ، المجموع (46 لقبا).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة