الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حسابات تصدر سيمونا هاليب للتصنيف العالمي للسيدات

17:15 03/08/2017

استهلت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية عالميا مشاركتها في بطولة واشنطن المفتوحة للتنس ، بتحقيق فوزا سهلا على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين نظيفتين.

ومن المنتظر أن تلعب هاليب مع اللاعبة الكولومبية ماريانا دوكي مارينو خلال منافسات الدور الثاني للبطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتملك هاليب فرصة كبيرة لاحتلال صدارة التصنيف العالمي لتنس السيدات ، حيث تبتعد بفارق أقل من ألف نقطة عن التشيكية كارولينا بليسكوفا متصدرة الترتيب العام لمحترفات التنس.

و في حال حلت هاليب وصيفه في بطولة واشنطن ، فإنها بحاجة للفوز باللقب في تونتو وخسارة بليسكوفا في المباراة الافتتاحية بالبطولة لانتزاع الصدارة.

و إذا فازت هاليب باللقب في واشنطن فإنها تحتاج للفوز باللقب في تورونتو وخسارة بليسكوفا قبل الوصول للدور ربع النهائي لانتزاع الصدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة