الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجاسي يؤكد بقاءه مع ديوكوفيتش الموسم المقبل

15:20 29/07/2017

أدلى نجم التنس الأمريكي السابق بتصريحات جديدة نشرتها الصحيفة الصربية “سبورت كلوب” ، مؤكداً من خلالها على أنه سيبقي مع نوفاك ديوكوفيتش في الموسم المقبل.

وقال أجاسي : “أنني اتبع قلبي وغرائزي ، العديد من اللاعبين طلبوني ، العديد من اللاعبين ولكن ما يفعله نوفاك مكثف جداً ، محترم جداً ، وأردت فرصة للتعرف عليه أكثر والعمل معه ، كما قلت كانت غريزة ، طلبني ووافقت ، آمل أن استطيع مساعدة ديوكوفيتش”.

وأضاف “ليس فقط بسببه ولكن بسبب التنس بشكل عام ، لا علاقة للأمر بالمال ، لست هنا لتلقي راتب ، لم يعد ما يسيرني في الحياة ، فقط أريد مساعدة نوفاك ، مساعدته علي العودة إلى أعلي مستوي ممكن من اللعب”.

“أخبرته أنني سوف أساعده بكل وسيلة ممكنة وسوف نتعلم ونعمل معاً ، أنا هناك لكل ما يحتاجه ، انه التزام ، إذا كنت أفعل شيئاً افعل ذلك من كل قلبي أو أنا لا افعل كل شيء”.

وتابع “ليس لدي شك في انه سيعود إلى هذا المستوى ، حيث يقول المرء على الفور عند مشاهدته يلعب ، واووو ، هذا آمر لا يصدق ، هذا الرجل يتحكم تماما في اللعبة وقد اثبت أنه يريد العودة إلى هذا المستوي ، يجب أن يكون الشخص الذي سوف يتوقف ويفكر عندما أقول له شيئاً ، أن ننظر بدقة في ذلك ، ومن المؤكد أنه بالتأكيد يغير الأشياء عندما أقول له شيئا، وأنه من الجميل حقا مشاهدة هذه العملية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة