الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برنارد توميتش : أنا لا أحب التنس ألعب فقط من أجل المال !!

19:27 24/07/2017

اعترف اللاعب الأسترالي برنارد توميتش أنه لا يحب التنس ويلعب فقط من أجل المال ، وذلك من خلال مقابلة خاصة أجريت معه حديثا من قبل صحيفة “صنداي نايت”.

توميتش قال : “إنني لم أحب التنس ، أساسا أنا العب فقط من أجل المال ، هذا هو خياري ، انفق ما أحصل عليه وأفعل ما أريده ، لم يكن لدينا المال ، جئنا إلى استراليا بدون أي شيء وكان ذلك أمراً صعباً ، الآن يمكنني الحصول على سيارة ، نصف مليون دولار بعد 24 عاما ، وتحقيق ما حققته بالفعل في هذه الرياضة يؤثر على عاطفياً.

وحول ما هي النصيحة التي يعطيها لصبي في سن الـ 14 عاما يريد أن يكون محترف قال توميتش : “لا تلعب التنس ، افعل ما تريده لان التنس هو حياة صعبة وإذا كنت تريد حياة جيدة مالياً بعد التنس ربما هذه فكرة جيدة ، ولكن لصبي 14 عاماً لا انصحه”.

توميتش أيضا أصر على انه شخص مثل أي شخص أخر ، حيث قال : “إنني إنسان ، لست سوبر مان ، لست روجر فيدرر ، أنا لست شخصاً سيئاً كما تعتقد ، أنا فقط برنارد”.

حول نصيحته لمشجعيه : “لا انصح احد بشراء تذكرة لي ، وفر هذا المال لأشياء أخرى ، أجلس في المنزل وشاهدني على شاشة التلفزيون”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة