الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التضحية والشجاعة ووحدة الأسرة وراء نجاح موجوروزا بلانكو

15:45 21/07/2017

بطلة ويمبلدون جاربيني موجروزوا بلانكو ولدت عام 1993 في كراكاس بفنزويلا وبدأت لعب التنس في سن الثالثة عندما كانت تشاهد اخوتيها أسيير وإيغور يقضيان الساعات في لعب التنس.

موجوروزا الإسبانية الجنسية التقت مضرب بنفسها وقفزت على الملعب وانضمت إليهم ، كان عليها أن تنتظر حتى الوصول لسن الرابعة حتى قبولها في مدرسة التنس.

ولما كانت رياضة التنس ليست لعبة شعبية في فنزويلا انتقلت جميع أفراد الأسرة إلى اسبانيا في عام 1999 لمتابعة حلم الأطفال الثلاثة ، لذلك لو لم يكن أخواتها لم تكن جاربين لعبت التنس ابداً ، ولم لم تكن عائلتها قد اتخذت الخطوة الرئيسية لما منحت جاربين الفرصة للتدريب في أكاديمية بروجيرا للتنس بالقرب من برشلونة.

الغريب أن أخوتها (أسيير أصبح الآن مهندس وإيغور أصبح اقتصادي) وكل منهم شق طريقه بعيداً عن التنس وكأن القدر قد ساق كل ذلك من أجل جاربين موجروزوا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة