الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توني نادال : ديوكوفيتش لديه فرصة للفوز في أي بطولة يلعبها

15:33 10/07/2017

أثنى توني نادال عم ومدرب نجم التنس الإسباني رافاييل نادال على المنافس الرئيسي لابن أخيه الإعصار الصربي نوفاك ديوكوفيتش ، وقال أن الأخير مرشح للفوز في أي بطولة يلعبها.

توني قال : “الجوع لرفع الجوائز يمكن أن يعود في أي وقت ، وأرى دائما ديوكوفيتش واحداً من المرشحين للفوز باللقب سواء في أفضل حالاته أم لا ، لديه دائما فرصة للفوز في أي بطولة يلعبها ، اعتقد انه وجد وتيرة المنافسة مرة أخرى”.

وأضاف “هزيمته كانت واحدة من أكبر التحديات بالنسبة لنا وقد لعب رافا وديوكوفيتش 50 مرة حتى الآن ، بالنسبة لي من الطبيعي أن يلعبوا مرات عديدة ، أكثر من أي تنافس أخر في التاريخ ، فهم قريبون في الأعمار وكانوا في القمة لفترة طويلة”.

وتابع “مع فيدرر كان دائما شيء خاص لأنه كان أول منافسة كبيرة ، مع ديوكوفيتش كان ذلك أصعب في بعض الأحيان لأنه كان في الوقت الذي كان جميع اللاعبين الكبار أقوياء ، نادال ، ديوكوفيتش ، فيدرر وموراي ، أود أن أراهم معاً في التوب مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة