الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهم أسباب محبة الناس لفيدرر بطريقة تختلف عن أي لاعب آخر

17:44 21/06/2017

تعتبر الصحافة والإعلام والميديا بكل أنواعها المقروءة أو المرئية أو المسموعة لها تأثير كبير وهائل في تشكيل أي اتجاه أو رأي للناس تجاه أي موضوع , سياسي أو اقتصادي أو رياضي .. الخ.

معروف عن روجر فيدرر بين الصحفيين انه أكثر لاعب كبير يعطي السؤال حقه “وزيادة” , اغلب اللاعبين يجيبون عن السؤال بقدر ما يستحقه وبكلمات معدودة بحيث يعطي الإجابة المطلوبة وانتهى الآمر , يجب على قد السؤال فقط لا أكثر ولا اقل , طبعا هذا شيئ جيد للصحفي ما دام اللاعب أجاب عن سؤاله.

المختلف في فيدرر وهذا ما ذكره أكثر من صحفي , انه يسترسل في الإجابة ويعطي الصحفي أكثر بكثير مما يتوقع , هذا شيئ يقدّره الصحفي جدا ويشعره بالنشوة والرضا مهما كان كبيرا وناجحا ومشهورا , لا شيئ يسعد الصحفي أكثر من شخص مشهور يجيب عن سؤاله باسترسال لمدة طويلة , هذا عمله في النهاية أن يحصل على إجابات طويلة , كلما طالت الإجابة كلما كان السؤال معتبرا والحوار كله قويا.

هذا طبعا عدا عن نوبات الضحك والنكات و”والافيهات” التي يطلقها في كثير من مؤتمراته الصحفية , فيدرر ذكر كثيرا انه يحب جميع ما يحيط بالتنس من أجواء ونشاطات ومنها بالطبع المؤتمرات الصحفية , لذلك تشعر انه يستمتع بالكلام هناك , هذه النوعية تعشقها الصحافة لذلك من شبه المستحيل أن تجد أي انتقاد لفيدرر في الصحافة حتى لو اخطأ وتصرف بشكل يستحق أن يتم انتقاده , يذهبون للحد الأدنى معه دائما.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة