الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نظرة على بطولتي (هاله و كوينز) العشبيات التحضيريات لويمبلدون

17:05 19/06/2017

تنطلق اليوم بطولتين على الملاعب العشبية , بطولة هاله الألمانية وبطولة كوينز البريطانية , كلاهما من صنف 500 نقطة ، وتعتبران بطولات تحضيرية لويمبلدون.

في هاله نجد حامل اللقب 8 مرات روجر فيدرر الساعي للقب جديد في البطولة ولتعويض خسارته المبكرة الأسبوع الماضي في شتوتغارت وخوض أكبر عدد من المباريات قبل ويمبلدون في بطولة وملعب مفضل بالنسبة له .

مهمة السويسري لن تكون سهل مع موجود أسماء مثل دومينيك تيم الذي يعيش أفضل أيامه والساعي لتقديم موسم عشبي جيد , هناك الياباني كي نيشكوري الذي وان كان اقل خطورة على العشب لكن لا يمكن تجاهله خصوصا ان كان في حالة بدنية جيدة , هناك أيضا وصيف النسخة الماضية اليسكندر زفريف الذي خسر هذا الأسبوع في نصف نهائي هيرتوغنبوش , يبدو بحظوظ جيدة أيضا للتنافس على اللقب .

نظرة على الجدول نجد أسماء مثل حامل لقب شتوتغارت هذا الاسبوع لوكا بويي , تومي هاس من هزم فيدرر قبل ايام , جاييل مونفيس وريشارد جاسكيه من سيلتقيان في مباراة مبكرة , لا ننسى أيضا الظاهرة داستين براون والرهيب بينوا بيير الذي سيبدأ مشواره ضد حامل اللقب فلوريان ماير , فيرناندو فيرداسكو من سيلتقي من جديد مع كي نيشكوري .

في كوينز نجد حامل اللقب 5 مرات اندي موراي , بطل العالم يسعى للقب سادس في حديقته اللندنية وان يبدأ بأفضل شكل ممكن في موسمه المفضل وملاعبه التي يجيد اللعب عليها جيدا ويحقق فيها نتائج ممتازة .

لن تكون مهمته سهلة مع تواجد ستان فافرينكا الذي يدخل البطولة رفقة مدربه الجديد بول اناكون وعينه ربما على كارير في ويمبلدون , هناك الخطيرين على هذه الملاعب ميلوش راونيتش , مارين سيليتش , جو ويلفريد تسونغا كلهم لديهم نتائج قوية على العشب وينافسون جيدا عليها , لا ننسى تواجد مشروع الاسطورة الجديدة غريغور ديميتروف , وايضا تواجد نيك كيريوس شخصيا في البطولة , توماس بيرديتش المتراجع حاضر أيضا.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة