الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فافرينكا : لا أستطيع مقارنة نفسي بكرستيانو رونالدو

19:51 24/05/2017

علق نجم التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا عن إمكانية مقارنته بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً : “لا أستطيع مقارنة نفسي مع رونالدو”.

وأضاف ستان “رونالدو لاعب رائع لا يمكن الوصول إليه ، من ناحية أخرى صحيح أنه عندما كنت صغيراً لم يكن لدي موهبة أفضل اللاعبين في جيلي ، اضطررت إلى العمل الجاد لمواكبتهم ، كانوا أفضل مع المضرب مما كنت عليه”.

وحول الإلهام من الرياضيين قال فافرينكا : “كان هناك عدة ، بما في ذلك بعض لاعبي التنس في ذلك الوقت ، بيت سامبراس او اليكس كورتيجا الذي كان لي فرصة للقائه عندما كنت أصغر سنا ، كما احب بات رافتر وخاصة عقليته”.

وفي الرياضات الأخرى قال النجم السويسري : “كان هناك كوبي براينت كل هؤلاء الرياضيين أصبحوا معشوقين بالنسبة لي ، بمعنى التساؤل عما فعلوه في الواقع لم أتخيل أبداً الوصول إلى مستواهم ، بدون رؤيتهم كمثال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة