الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سجل المواجهات بين رافا نادال وروجر فيدرر قبل نهائي ميامي

20:30 02/04/2017

يتجدد اللقاء بين أسطورتا التنس بعد المباراة التاريخية في نهائي ملبورن ، لطالما اعتدنا مواجهتهما في النهائي أو النصف أو حتى في الربع بالرغم من قلتها.

فبعد المواجهة المبكرة في الدور الرابع لبطولة إنديان ويلز للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة الأسبوع الماضي ، تعود لقاءات روجر فيدرر ورافاييل نادال إلى القمم النهائية في ميامي.

وتمكن فيدرر المصنف الرابع من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تغلبه على منافسه الأسترالي نيك كيرجيوس بمجموعتين مقابل واحدة ، بواقع 7-6 و6-7 و7-6.

بينما وصل نادال المصنف الخامس إلى المباراة النهائية بفضل تخطيه عقبة منافسه الإيطالي فابيو فونيني بمجموعتين دون مقابل ، بواقع 6-1 و7-5.

وقبل انطلاق المباراة بين الثنائي التاريخي في عالم التنس نستعرض سجل المواجهات بين رافا نادال وروجر فيدرر.

رافا نادال : فاز بـ 23 مباراة ( 13 علي الارضية الترابية – 9 على الارضية الصلبة – لقاء وحيد على العشب ) فاز بـ 67 مجموعة منهم 11 بالتاي بريك.

روجر فيدرر : فاز بـ 13 مباراة ( 2 على الارضية الترابية – 9 على الارضية الصلبة – 2 على العشب ) فاز بـ 46 مجموعة منهم 10 بالتاي بريك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة