الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل نهائي إنديان ويلز .. فيدرر يتفوق بشكل ساحق على فافرينكا

17:58 19/03/2017

ضرب النجم السويسري روجر فيدرر المصنف التاسع موعدا ناريا مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا في المباراة النهائية لمنافسات فردي الرجال ببطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة.

وتمكن فيدرر من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل تغلبه على الأمريكي جاك سوك بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-1 و7-6.

بينما حجز فافرينكا المصنف الثالث مقعده في النهائي بعدما تغلب بسهولة على الإسباني بابلو كارينو بوستا بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-2 و6-3.

روجر يقود سجل المواجهات 19 فوز مقابل 3 هزائم فقط خلال 22 مواجهة سابقة جمعته مع مواطنه وصديقه فافرينكا ، لكن يحسب لستان فوزه في نهائي مونتي كارلو عام 2014.

فيدرر أيضا يتفوق (14/0) على الملاعب الصلبة ، هل يا ترى يحقق ستان فافرينكا المعجزة اليوم ويفوز للمرة الاولى على المايسترو على الارضية الصلبة بعد الخسارة 14 مباراة ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

الأكثر قراءة