الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هذا ما قاله فيدرر بعد الفوز على نادال للمرة الثالثة على التوالي

21:15 16/03/2017

نجح اللاعب السويسري روجر فيدرر من تأكيد تفوقه على منافسه التقليدي رافاييل نادال في الآونة الأخيرة بعدما تغلب عليه في ثمن نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس الاساتذة ، اليوم الخميس.

وتمكن فيدرر من بلوغ دور الثمانية في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل تغلبه على الإسباني رافاييل نادال بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و6-3.

وعقب الفوز قال فيدرر : “إنه شعور رائع ، الفوز في الثلاث مواجهات الاخيرة ، ويمكنني ان أقول لك ذلك ولكن الاهم من ذلك لقد فزت في أستراليا ، كان ذلك كبيراً بالنسبة لي ، نظراً لعودتي في المباراة”.

وأضاف “انني أنظر الي الوراء من هذه الناحية واعتقد انها كانت واحدة من أروع الأشياء التي عشتها في مسيرتي ، بازل كانت خاصة جدا لأسباب عديدة ، لأنني اعتدت ان اكون حامل كرات هناك ، بعد الضجة في ااستراليا ، العب هنا في امريكا على الفور”.

وتابع “كل فوز منهم خاص جدا ، جميع المباريات التي لعبناها هي فريدة من نوعها في نواح كثيرة لكلا منا ، سواء بالفوز أو الخسارة ، من الواضح انني لا يمكنني ان أحتفل طويلا جدا هذه المرة ، لابد لي من العودة الي العمل في بضعة أيام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة