الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب مشاكل نادال يعود لسوء استخدام سلاحه النووي “الفورهاند”

18:41 06/03/2017

سلاح نادال النووي الذي طالما عذّب به منافسيه وهو “الفورهاند” مع ذلك السبين الرهيب الذي كان قادرا على وضعه في تسديداته , الان هذا السلاح في حالة سيئة.

انا دائما مقتنع ان الهجوم على فورهاند نادال افضل من الهجوم على باكهانده خصوصا خارج التراب , لكن عندما كان نادال في افضل ايامه كان هذا الاختيار مثل اختيار “اهون الشرين” , لكن الان اصبح الاختيار “افضل الطرق” لمنافسته وهزيمته لدرجة اصبح سام كويري يتجرأ ويهاجم على فورهاند نادال ويتفوق عليه !

حاليا باكهاند نادال اخطر وأكثر ثباتا وفعالية من فورهانده وهذه حقيقة لا نقاش فيها , خصوصا عندما يتعلق الامر بتغطية الملعب والزوايا التي يستطيع الاتيان بها.

مرة اخرى المشكلة برأيي هي التحركات , نادال يصل متأخرا في احيان كثيرة , ومع فورهاند بمسكة شبه غربية تحتاج سوينغ كبير , فإن اي لحظة تأخير عن الوصول للكرة تفقده الكثيرة من ميزات ضرباته الامامية , عكس الباكهاند التي تساعده فيها يده اليمنى بشكل كبير ويكون قادرا على تسديد كرات الفلات بشكل اسهل.

الاكيد ان الموضوع سيتحسن على التراب وفورهاند ستستعيد جزءا كبير من خطورتها , لكن ماذا عن ما خارج التراب ؟

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة