الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شارابوفا تريد المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة

21:53 05/03/2017

طلبة نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بطاقة دعوة للمشاركة في منافسات بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” ، بحسب ما أكد رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة برنار غويديتشيلي.

وأكد غيوديتشيلي أنه سيكون هناك حرج في حال دعوة شارابوفا للمشاركة في بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس للسيدات، وذلك بسبب تورطها في قضية منشطات سابقة.

وقال غيوديتشيلي: “لقد راسلنا وكيل ماريا شارابوفا طلبا للمناقشة، سنقابلها، نستمع لحججها ثم نتحدث مع غي (فورجيه، مدير الدورة)، ونتخذ القرار المناسب بشأن مشاركتها في البطولة من عدمها”.

وتحتاج اللاعبة الروسية، إلى بطاقة دعوة لدخول الجدول النهائي للاعبات في بطولة فرنسا لأنها غير مصنفة راهنا، وهي التي لم تخض أي مباراة رسمية منذ ربع نهائي بطولة أستراليا في كانون الثاني/يناير 2016، عندما خسرت أمام الأميركية سيرينا وليامز.

وتقام بطولة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على أرض ترابية في باريس بين 28 أيارو11 حزيران ، بينما تنتهي عقوبة شارابوفا يوم 26 أبريل/نيسان المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة