الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر وسر المجموعات الفاصلة في بطولة استراليا المفتوحة

22:20 01/02/2017

روجر فيدرر في المجموعات الفاصلة التي لعبها في نهائي بطولة استراليا المفتوحة 2017 كان عظيما ولعب تنس كبير تحت الضغط , تكرر هذا ضد نيشكوري في الدور الرابع وستان في نصف النهائي ونادال في النهائي , وفيما يلي جولة على ما حصل في هذه الاوقات العصيبة.

في المجموعة الفاصلة في مباراة نيشيكوري قدم فيدرر فعالية ارسال اول وصلت الى 88 % مع ان نسبته الاجمالية في المجموعات الاربع الاخرى كانت في حدود 80 % , فعالية الارسال الثاني وصلت الى 64 % مع ان نسبته الاجمالية طوال المجموعات الاربع الاخرى كانت في حدود 45 % , في تلك المجموعة لم يرتكب إلا 5 اخطاء سهلة مقارنة مع متوسط 11 خطأ في المجموعات الاخرى.

في المجموعة الفاصلة في مباراة ستان قدم فعالية ارسال اول وصلت الى 76 % مع ان نسبته الاجمالية في المجموعات الاربع الاخرى كان في حدود 68 % , فعالية الارسال الثاني وصلت الى 62 % مع ان نسبته الاجمالية طوال المجموعات الاربع الاخرى كانت في حدود 54 % , في تلك المجموعة لم يرتكب إلا 6 اخطاء سهلة مقارنة مع متوسط 10 اخطاء في المجموعات الاخرى.

في المجموعة الفاصلة في مباراة نادال قدم فعالية ارسال اول وصلت الى 80 % مع ان نسبته الاجمالية في المجموعات الاربع الاخرى كان في حدود 75 % , فعالية الارسال الثاني وصلت الى 57 % مع ان نسبته الاجمالية طوال المجموعات الاربع الاخرى كانت في حدود 46 % , في تلك المجموعة لم يرتكب الا 9 اخطاء سهلة مقارنة مع متوسط 12 خطأ في المجموعات الاخرى.

هذه اول مرة في مسيرته يفوز بـ 3 مباريات من 5 مجموعات في بطولة جراند سلام واحدة , وكما يبدو فقد قدم تنس رفيع المستوى تحت الضغط وفي اللحظات التي كان يجب عليه ان يرفع مستواه وتركيزه وفعاليته تمكن من ذلك.

على الهامش , فعالية الارسال الثاني عظيمة عظيمة عظيمة جدا في الـ 3 مجموعات الفاصلة , اكثر احصائية على فيدرر ان ينظر له بسعادة وفخر.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة