الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روجر فيدرر .. أداءه فاق مستوى الخيال العلمي

17:33 26/01/2017

مهما تكن نتيجته في استراليا 2017 , مجرد عودته بهذا المستوى بعد توقف 6 اشهر وهو بعمر 35 سنة هو شيئ فوق مستوى الخيال العلمي , لم ولن ترى اي لاعب تنس يفعلها على ضمانتي الشخصية , نادال كان يحتاج وقت للعودة وديل بوترو ايضا , لكن هنا تتحدث عن عودة بدون مقدمات او فترة تأقلم .

قصة شبيهة له قبل 3 مواسم في نفس البطولة عندما وصل الى نصف النهائي في اول مباراة يلعبها بمضربه الكبير وقتها بعد مسيرة كاملة بمضارب 90 بوصة , هذا شيئ مر مرور الكرام لكن بالنسبة لي وبالنسبة لأي شخص مارس التنس بيده يعرف انه شيئ اقرب للاستحالة , لكن مع فيدرر لا يوجد مستحيل مع لاعب يمارس  التنس كما يتنفس .

سيكون راضيا عن نفسه مهما كانت النتيجة , وهو من قال في اول مؤتمر له في ملبورن “اي نتيجة ستكون نتيجة جيدة” , هذه العودة بهذا المستوى كأنه لم ينقطع 6 اشهر شيئ يدرك هو نفسه انه شيئ عظيم خصوصا للاعب على مشارف الـ 36 .

أتمنى ان يحقق اللقب , هو يستحق لقب جراند سلام على اجتهاده وقتاله في المواسم الاخيرة , اتمنى ان تنصفه اللعبة هذه المرة , هذا كل ما يمكن ان اقوله في هذه الظروف , الكرة في ملعبه والمضرب في يده , وكل شيئ مرهون بما سيقدمه .

جدير بالذكر أن فيدرر حجز مقعده في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بفضل تخطيه عقبة مواطنه ستانيسلاس فافرينكا بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 7-5 و6-3 و1-6 و4-6 و6-3.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة