الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستريكوفا تمنح التشيك التعادل أمام فرنسا في كأس الاتحاد للتنس

21:55 13/11/2016

نجحت اللاعبة التشيكية باربورا ستريكوفا في منح منتخب بلادها التعادل 2/2 امام منتخب فرنسا في الدور النهائي لمنافسات كأس الاتحاد للتنس اليوم الأحد.

وتمكنت ستريكوفا من الفوز على منافستها الفرنسية أليز كورنيه بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و7-6 في مباراة استغرقت ساعة و48 دقيقة.

هذا وكانت بليسكوفا المصنفة السادسة عالميا قد منحت التشيك التفوق على فرنسا بالفوز على كرستينا ملادينوفيتش بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-3 و4-6 و16-14.

لكن سرعان ما عادل الفرنسيين النتيجة بفضل اللاعبة كارولين جارسيا التي كانت قد تغلبت على التشيكية بيترا كفيتوفا بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 7-6 و6-3.

ونجح المنتخب الفرنسي في التقدم بالنتيجة 2/1 ضد التشيك بفضل اللاعبة كارولين جارسيا التي تفوقت على منافستها كارولينا بليسكوفا بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-3 و3-6 و6-3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة