الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جميع المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي في بطولة باريس للتنس

15:52 03/11/2016

انتهت جميع منافسات الدور الثاني لفردي الرجال ببطولة باريس “بيرسي” للتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، والتي شهدت ثلاث مفاجئات بخروج السويسري ستان فافرينكا والإسباني ديفيد فيرير والنمساوي دومينيك تيم.

* الياباني كي نيشكوري حقق فوزه الـ 300 له بعد الفوز على فيكتور ترويسكي بنتيجة 2/6 5/7، ويلتقي في الدور الثالث مع الفرنسي جو ويلفريد تسونجا الذي تأهل بدوره على حساب البرت راموس بنتيجة 6-3 و6-4 .

* البلجيكي ديفيد جوفين حقق الفوز على الفرنسي نيكولا ماهو بنتيجة 6/7 3/6 ليضرب بذلك موعداً في الدور الثالث مع بطل بازل مارين سيلتش الذي فاز بدوره علي ايفو كارلوفيتش بنتيجة 6/7 2/6.

* الفرنسي لوكاس بوي قلب تأخره امام فليثانو لوبيز بفوز بنتيجة 6/7 6/3 6/4 ليلتقي مع البريطاني أندي موراي الذي تخطى عقبة فرناندو فيرداسكو بصعوبة بنتيجة 6-3 و6-7 و7-5.

* نوفاك ديوكوفيتش لم يواجه أي مشكل قبل بلوغ الدور الثالث بعدما تغلب على منافسه جيل مولر لاعب لوكسمبورج بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-3 و6-4، ليلتقي مع ديميتروف الذي تأهل بدوره على حساب القبرصي ماركوس باجداتيس المنسحب بسبب الإصابة.

* وفاز الأمريكي جاك سوك على منافسه النمساوي دومينيك تيم بنتيجة 6-2 و6-4، ليضرب موعدا مع الفرنسي ريشارد جاسكيه الذي فاز على ستيف جونسون بنتيجة 6-4 و7-6.

* الكندي ميلوش راونيتش حقق الفوز على الإسباني بابلو كارينو بوستا بنتيجة 7-6 و6-4، ويلتقي في الدور المقبل مع الأوروجوياني بابلو كويفاس الذي فاز على الإيطالي باولو لورينزي بنتيجة 6-1 و6-2.

* التشيكي توماس بيرديتش حقق فوزا صعبا على منافسه البرتغالي جواو سوزا بنتيجة 6-3 و3-6 و7-5، ليضرب موعدا مع الفرنسي جيل سيمون الذي فاز على باوتيستا اجوت بنتيجة 2-6 و6-1 و7-6.

* الأمريكي جون إيسنر أقصى الإسباني ديفيد فيرير بنتيجة 7-6 و7-6، وسيلتقي مع الألماني لينارد شتراف الذي تأهل على حساب السويسري ستانيسلاس فافرينكا بنتيجة 3-6 و7-6 و7-6.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة