الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل لمباريات نصف نهائي بطولة تورنتو للتنس

20:52 30/07/2016

اكتمل عقد المربع الذهبي في منافسات فردي الرجال ببطولة تورونتو المفتوحة للتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، لنقدم في هذا التقرير تحليل وافي عن مواجهتي الدور نصف النهائي.

* ستانيسلاس فافرينكا × كي نيشكوري

أول مباريات نصف النهائي تجمع المصنف 5 عالميا و2 في البطولة ستان فافرينكا مع المصنف 6 عالميا و3 في البطولة كي نيشكوري .

قدم ستان مستوى جيد في البطولة ويبدو أنه عازم على تحقيق شيئ في البطولة, لم يخسر حتى الآن أي مجموعة في البطولة, وقدم يوم الأمس مستوى كبير أمام كيفن أندرسون .

أما الياباني فهو من أكثر اللاعبين ثباتا هذا الموسم, يصل 5 نصف نهائي ماسترز هذا الموسم , رقم يتشاركه مع نوفاك ديوكوفيتش, مستواه جيد في البطولة إجمالا, وأمام ديميتروف امتص حماس البلغاري بهدوء وفاز عليه .

اللقاء هو الخامس بين اللاعبين , يتفوق ستان 3-1 , اتوقع فوز ستان , لكن يبقى الياباني خطير.

* نوفاك ديوكوفيتش × جاييل مونفيس

المصنف الأول عالميا وحامل اللقب 3 مرات في كندا في نصف نهائي جديد في الماسترز , يتقدم بشخصيته وهيبته وخبرته في الأدوار دون الحاجة لرفع مستواه كثيرا , كما أشرت كثيرا هو أفضل من يلعب تنس آمن في الجولة , يعطي كل خصم ما يحتاجه ويفوز في النهاية إلا نادرا “كما حدث في ويمبلدون”.

جايل مونفيس المصنف 10 في البطولة في ازهى فتراته , بعد لقب واشنطون ها هو في نصف نهائي تورنتو , 9 انتصارات متتالية ومستوى كبير فعلا قدمه أمام راونيتش في ربع النهائي , يعيش فترة رائعة , أصبح قريب من الدخول مجددا للتوب 10 , ابن الـ 30 عاما عموما منذ اول الموسم تبدو عليه الجدية وإنه اصبح مدركا انه دخل العقد الرابع من عمره , بعد نهائي مونتي كارلو اصيب وعاد في واشنطون وأبدع .

اللقاء هو الثاني عشر بينهما , كل اللقاءات حسمها ديوكوفيتش , ولا نتوقع ان يحدث جديد في السلسلة بينهما .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

تابع أخبار التنس على صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة