الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. مقارنة شاملة بين نادال وديوكوفيتش

21:39 23/03/2016

تعتبر مواجهة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا والإسباني رافاييل نادال المصنف الخامس هي الأقوى على ساحة التنس العالمية في العقد الأخير لما تشهده من تحدي وإثارة حتى الرمق الأخير.

ومواجهة نادال مع ديوكوفيتش هي أكثر مباراة شهدتها ملاعب التنس على الإطلاق حيث تقابلا في 48 مناسبة، إذ لم يسبق لأي لاعبان من قبل أن تقابلا بهذا العدد من المباريات.

ويتفوق ديوكوفيتش على نادال في عدد الانتصارات بـ25 انتصارا مقابل 23 للإسباني.

وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها نادال على ديوكوفيتش في نهائي رولان جاروس 2014، في حين حسم “نولي” جميع المواجهات بعد تلك الخسارة بما فيها نصف نهائي إنديان ويلز قبل أيام.

الماتادور الإسباني صاحب الـ29 ربيعا حقق حتى الآن خلال مسيرته الحافلة التي انطلقت عام 2001، 67 لقبا في بطولات التنس للمحترفين من بينها 14 لقبا في الجراند سلام.

ديوكوفيتش صاحب الـ28 ربيعا حقق حتى الآن خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات أيضا والتي انطلقت عام 2003، 62 لقبا في بطولات التنس للمحترفين من بينها 11 لقبا في الجراند سلام.

نادال سجل حتى هذه اللحظة ما مجموعه 779 انتصار مقابل 165 هزيمة، من جانبه سجل نوفاك 708 انتصارات مقابل 147 هزيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة