الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراي يطالب بإيقاف شارابوفا

20:04 11/03/2016

لم يتساهل اللاعب البريطاني آندي موراي المصنف الثاني عالميا بين رابطة محترفي التنس مع قضية المنشطات التي تورطت بها النجمة الروسية ماريا شارابوفا وطالب المسؤولون بإيقافها من ممارسة اللعبة على الفور.

وكانت نجمة التنس الروسية قد كشفت عن ذلك بنفسها من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الاثنين في مدينة لوس انجلوس الأمريكية، ولاقى اعترافها بالآمر صدى إعلامي صاخب.

شارابوفا فشلت في اجتياز اختبار المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة، وذلك لتعاطيها دواءا لم يكن ممنوعا في السابق (تتعاطاه منذ 2005)، ولكن منذ بداية هذا الموسم تغيرت اللوائح وأصبح من الممنوعات.

وقال موراي للصحفيين على هامش بطولة إنديان ويلز أمس الخميس “ليس من دوري تحديد العقوبة لكن لو تناولت عقاقير معززة للأداء وسقطت في اختبار منشطات فيجب إيقافك.”

وأضاف “لو تناولت عقاقير بناء على وصفة طبية ولم تستخدمها للغرض الذي وصفت له إذا فأنت لست بحاجة لها وتتناولها لمجرد تحسين الأداء. لا اعتقد أن هذا يعد صحيحا.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

الأكثر قراءة