الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوريس بيكر: ديوكوفيتش يريد أن يدون أسمه في سجلات التاريخ

16:17 03/03/2016

في مقابلة خاصة مع موقع “sport360” تحدث أسطورة التنس السابق ومدرب النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا عن شخصية الأخير وطموحه الكبير في اللعبة.

وقال بيكر: “نوفاك شخص عادي جدا انه يأتي من البلد الذي مزقته الحرب، صربيا. وكان عليه أن يترك منزله في سنه الـ 13”.

وأضاف “ذهب نوفاك إلى ميونيخ ليصبح لاعب كرة مضرب أفضل، لأنهم لم يكن لديهم الإمكانيات في وطنه،  وذهب إلى أكاديمية صديق سابق ومدرب، نيكي بيليتش وحقا حيث أن العلاقة بدأت بالفعل لأنه في هذه الأكاديمية، وكان بيليتش لديه الكثير من صوري. وأعتقد أن هذا أثر فيه عميقا، عميقا في ذهنه، العقل الباطن له، واسم بوريس بيكر بالفعل”.

وتابع “بدئوا شراكتهما في ديسمبر كانون الأول عام 2013، وبعد أكثر من عامين فهم بيكر عقلية ديوكوفيتش. وهي الرغبة في تحسين الأداء”.

“هو كامل، وأعتقد أن هذا ما يدفعه. انه يريد أن يكون الأفضل كل عام. هو يريد أن يخلق حقا قطعة الخاصة من التاريخ في عالم التنس. انه ليس سعيدا مع رقم (1) أو بطل للبطولات الأربع الكبرى، وقال انه يريد الاستمرار في القيام بذلك لسنوات عديدة قادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة