الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بابلو كويفاس بوابة نادال لعبور النهائي رقم 100 في مسيرته

17:36 20/02/2016

ضمن فعاليات الدور نصف من بطولة ريو دي جانيرو المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة يلعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول مواجهة قوية ضد الأوروجوياني بابلو كويفاس فجر الأحد.

ويطمح الماتادور الإسباني المصنف الخامس عالميا للوصول إلى النهائي رقم 100 في تاريخه وجعل البطولة مسرحا لانطلاقة جديدة في مسيرته.

وكان نادال قد تأهل للمربع في البطولة المقامة في البرازيل بعد انسحاب منافسه الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف قبل انطلاق المباراة بسبب الإصابة.

بينما نجح كويفاس في تخطي ربع النهائي بفضل تفوقه على منافسه الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس بواقع مجموعتين دون مقابل بحصة 6-4 و7-6.

ويسعى نادال لتعويض خيبة الآمل التي تعرض لها قبل أسبوع عندما سقط في قبل نهائي بطولة بوينس آيرس المفتوحة للتنس، وفشل في حملة الدفاع عن لقبه في الأرجنتين.

وتواجه كويفاس ونادال مرتيـن من قبل انتهت لصالح الأخير على الأراضي الترابية العام الماضي في هامبورج وريو.

كويفاس يصنف من اللاعبين الخطريـن المتخصصين على الأراضي الترابية ويملك إرسال مميز وفورهاند رائعة، لذلك لن تكون مهمة نادال سهلة لبلوغ النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

جيرمين ديفو ينتقد ساوثجيت بسبب أداء فودين مع إنجلترا في يورو 2024

الأهلي يرد على أنباء رحيل رياض محرز.. فيديو

كابيلو: إنتر المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

صاروخية إمام عاشور تُنافس على أفضل هدف في الجولة 29

التاريخ يقول كلمته .. سجل مواجهات رونالدو و مبابي يحمل مفاجأة صادمة!

أندية الدوري السعودي تنافس برشلونة على ضم كانسيلو

الأكثر قراءة