الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديوكوفيتش يهزم لاعب قازاخستان

11:51 24/06/2014

ارتقى الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى كونه المصنف الأول في بطولة ويمبلدون للتنس، عندما مزج ما بين القوة الهائلة واللمسات الرشيقة ليبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس بفوزه 6-صفر و6-1 و6-4 على حساب أندريه جولوبيف لاعب قازاخستان.

وتقدم بطل 2011 إلى صدارة تصنيف البطولة على الرغم من أنه يحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي حاليا،ً وبدا أنه في طريقه لفوز كاسح بعد ان تقدم 6-صفر و5-صفر أمام منافسه الذي بدا بلا حول ولا قوة.

واستطاع جولوبيف أن يرد في النهاية عقب مرور 44 دقيقة من اللعب على الملعب الرئيسي، مما استدعى تصفيقاً حاداً من الجماهير التي كانت تأمل في منافسة متقاربة إلا أن صبر ديوكوفيتش بدا أنه قد نفد واستغرق الأمر منه 88 دقيقة فقط ليحجز مكانه في الدور الثاني حيث سيواجه التشيكي راديك ستيبانيك.

وقال اللاعب الصربي الذي لم يفز بأي لقب ضمن البطولات الأربع الكبرى منذ بطولة استراليا المفتوحة 2013:"كانت بداية رائعة خاصة في أول مجموعتين ولا يمكن أن أشعر بسعادة أكثر من هذا بسبب أدائي."

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة