الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماريا شارابوافا .. تكريم حكومي من الدرجة الاولى

روسيا اليوم

08:25 07/02/2016

قلد وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو الجمعة 5 فبراير/شباط لاعبة التنس الأولى في المنتخب الروسي ماريا شارابوافا وسامي استحقاق وطني من الدرجتين الأولى والثانية.

وكان تم الإعلان عن منح شارابوفا الوسامين عام 2012 لتحصل على وسام الدرجة الثانية لمشاركتها النشطة في الأعمال الخيرية ووسام الدرجة الأولى، وذلك لمساهماتها في تطوير التعليم البدني والرياضة ونتائجها الرياضية البارزة في دورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن التي فازت فيها بمديالية فضية.

وأقيم حفل تسليم الوسامين في مقر وزارة الرياضة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية الرسمية “ريا نوفوستي”.

ورغم أن شارابوفا المصنفة السادسة بين لاعبات التنس المحترفات، تعد الورقة الرابحة في المنتخب الروسي للتنس في منافسته أمام هولندا في ربع نهائي كاس الاتحاد، فإن مشاركتها ما زالت محل شك.

وقالت شارابوفا في المؤتمر الصحفي السابق للدور ربع النهائي، والذي سيقام في الملعب الأولمبي في موسكو غدا السبت وبعد غد الأحد ويعد المنتخب الروسي هو الأوفر حظا للفوز به، “هل سأشارك؟ على الأرجح لا. ولكن هذا سيتقرر لاحقا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة