الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأردن يبحث عن انتصاره الأول في كأس العالم لكرة السلة

19:59 31/08/2019

ساعات قليلة وتفصل منتخب الاردن لكرة السلة على خوض أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة السلة والذي سيفتتح مشواره يوم غد الأحد في الصين بمشاركة ٣٢ منتخباً وهو العدد الأكبر من المنتخبات المشاركة في البطولة على مر تاريخها.

ويلتقي المنتخب الأردني في أولى مبارياته بالبطولة مع منتخب جمهورية الدومينيكان عند الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت الأردن ، حيث يتطلع النشامى إلى تحقيق انتصاره الأول في تاريخه ببطولة كأس العالم والتي يشارك فيها للمرة الثانية بتاريخه.

وبعد التأهل التاريخي للمنتخب إلى كأس العالم بنسخة تركيا عام ٢٠١٠ ، لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في مبارياته الأربعة التي خاضها في تلك البطولة رغم الأداء القوي والمشرف – لمنتخب يشارك للمرة الأولى بالبطولة – ومجاراته لمنتخبات التاريخ والخبرة.

وبعد ٣٢٨٦ يوماً على آخر ظهور له في كأس العالم هاهو المنتخب الأردني يعود إلى أجواء كرة السلة العالمية والطموح كبير لتحقيق انتصار للتاريخ في مباراة تبدو متكافئة نوعاً ما أمام الدومينيكان.

 

الخبر منقول من صفحة الإعلامي : أحمد الملاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس-العالم-لكرة-السلة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

الأكثر قراءة