الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السعودية تنظم مؤتمر الجولف بمشاركة الشخصيات الأكثر نفوذا في اللعبة

09:14 18/01/2020

ينظم الاتحاد السعودي للجولف برئاسة السيد ياسر الرميان مؤتمر جولف السعودية بتاريخ 3 إلى 4 فبراير في مدينة جدة، بمشاركة الشخصيات الأكثرنفوذا في عالم الجولف.

المؤتمر سيعرض رؤية المملكة لتعزيز رياضة الجولف في السعودية ، كما ستكون هناك مشاركات من قبل أبرز الشخصيات المؤثرة في هذا المجال ، حيث سيشارك في المؤتمر ماجد السرور الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للجولف وهو القوة الدافعة وراء نمو رياضة الجولف في المملكة ، وسيتحدث عن رؤيته للتطورات المستقبلية لرياضة الجولف بالمملكة . وسيكون سفير الجولف الدولي وأحد أبرز لاعبي الجولف عبرالتاريخ الجنوب إفريقي جاري بلاير أبرز المشاركين في المؤتمر .

كما سيشارك في المؤتمر كيث بيللي المدير التنفيذي لبطولات الجولة الأوروبية ، وتيم شانتر الرئيس التنفيذي لشركة ترون ، كذلك سيشارك في المؤتمر المهندي المعماري لملاعب الجولف ديفيد ماكلاي .

جدير بالذكر أن المملكة ستكون على موعد في نهاية الشهر الجاري لإحتضان منافسات البطولة الدولية للجولف ، وهي أحد أهم البطولات في عالم الجولف ، والتابعة لبطولات الجولة الأوروبية لمحترفي الجولف . وستكون هذه السنة الثانية على التوالي التي تنظم فيها المملكة هذه البطولة .

وتقام منافسات البطولة على ملاعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية بجدة في الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الجولف

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة