الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الايطالى ليوناردو سباريجا يفوز ببطولة البحر المتوسط للجولف

محمد الديك

22:54 18/03/2017

اختتمت فاعليات بطولة البحر المتوسط الثانية للجولف التي أقيمت على ملاعب منتجع دريم لاند للجولف خلال الفترة من 16 الى 18 مارس 2017، حيث حصد اللقب الايطالى ليوناردو سباريجا بعد تحقيقه15 ضربة اقل من المعدل المطلوب.

جاء في المركز الثانى الانجليزى أندور جونز محققا 14 ضربة اقل من المعدل المطلوب بينما جاء في المركز الثالث النمساوى فلورين بريجنت محققا 13 ضربة اقل من المعدل المطلوب.

، أما المركز الرابع فاحتله السويدى كريستوفر سولسترام أما المركز الخامس الفرنسي روبين روسيل و قد حقق كلاهما 12 ضربة اقل من المعدل المطلوب .

كانت بطولة البحر المتوسط الأولى والتي أقيمت على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 الى 14 مارس 2017 قد اسفرت عن حصد اللاعب الاسبانى نويل جراو لقب البطولة بعد تحقيقه 9 ضربات أقل من المعدل.

أما المركز الثانى فقد احتله الانجليزى لاكى جونسون بعد ان حقق ضربيتن أقل من المعدل في حين صعد السويدى جوستاف كوكين للمركز الثالث،أما المركز الرابع فحصل عليه الفرنسي أوجو كوسو وحصل على المركز الخامس الانجليزى اندرو جونز.

أشاد محمد عطا الله مدير البطولة بالمستوى الفني المرتفع للبطولة وجه الشكر للصحافة المصرية على اهتمامها بمتابعة اخبار البطولتين لحظة بلحظة

وقد وجه أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة الشكر لكل القائمين على تنظيم البطولتين والتي ظهرت بمستوى مشرف وحازت على اعجاب و اشادة كل المشاركين من ملاعب و إقامة و تسهيلات فضلا عن حفاوة الاستقبال.

ومن جانبه أشار تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن مشاركة اللاعبين المحترفين واصحاب الخبرات والالقاب أدى إلى ارتفاع مستوى البطولة كما ان العديد من الالعبين اعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في مصر و استمتاعهم المناخ الرائع و المناظر الطبيعية و انهم سوف يدعوا اصدقائهم و زملائهم لزيارة مصر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الجولف

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأكثر قراءة