الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسبانى نويل جراو يحصد لقب بطولة البحر المتوسط

محمد الديك

19:23 14/03/2017

اختتمت مساء اليوم فاعليات بطولة البحر المتوسط للجولف التي أقيمت على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 الى 14 مارس مشاركة 77 لاعب من 16 دولة، حيث حصد اللاعب الاسبانى نويل جراو لقب البطولة بعد تحقيقه 9 ضربات أقل من المعدل.

أما المركز الثانى فقد احتله الانجليزى لاكى جونسون بعد ان حقق ضربيتن أقل من المعدل في حين صعد السويدى جوستاف كوكين للمركز الثالث،أما المركز الرابع فحصل عليه الفرنسي أوجو كوسو وحصل على المركز الخامس الانجليزى اندرو جونز.

أشار محمد عطا الله مدير البطولة ان البطولة شهدت منافسات قوية وتقارب للمستوى ان كان اللاعب الاسبانى جراو قد حسمها منذ الجولة الثانية أمس و حقق فرق اليوم 7 ضربات اقل من المعدل المطلوب بين و بين أقرب منافسيه الانجليزى لاكى جونسون.

وأوضح أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة ان اللاعبين قد أشادوا بالتنظيم الجيد للبطولة أن الملاعب تضاهى الملاعب الاوربية، فضلا عن الإقامة المتميزة وحفاوة الاستقبال.

ومن جانبه أشار تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن مشاركة اللاعبين المحترفين واصحاب الخبرات والالقاب أدى إلى ارتفاع مستوى البطولة مشيرا إلى أن البطولة الثانية سوف تبدأ من 16 وتنتهى 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الجولف

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة