الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منافسات قفز الحواجز مستمرة في الشارقة

15:53 10/04/2019

مع دخولنا الأسابيع الثلاثة الأخيرة من موسم قفز الحواجز، ومع ارتفاع حرارة الطقس، ستتمكن من متابعة رياضة قفز الحواجز المثيرة وسط الأجواء اللطيفة والمكيفة لمدرجات نادي الشارقة للفروسية والسباق!

يُعقد هذا الحدث الذي يستمر يومين تحت إشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، الأول من بين ثلاث منافسات وطنية تقام في الشارقة. وستشهد قيام الفرسان وخيولهم بتسجيل قفزات مبهرة بارتفاعات تصل إلى 140 سنتيمتر في ساحات مغلقة ومفتوحة.

و ستشهد هذه البطولة المثيرة تنافس الفرسان عبر 11 شوطا، وتتنوع الأشواط بشكل كبير وتتوزع على كافة الفئات لضمان مشاركة جميع الفرسان، حيث تشمل الفئة المتقدمة (الفئة الأولى)، والهواة (الفئة الثانية)، واليافعين (بين 14-18 سنة)، والأطفال (أقل من 14 سنة)، إلى جانب فئتين للخيول الصغيرة (من 4-5 سنوات و5-6 سنوات)مع تخصيص مجموع جوائز تصل إلى140،000 درهم.

لمزيد من المعلومات حول دوري الإمارات لونجين، أو لمعرفة المزيد عن العروض القادمة، يرجى زيارة الموقع: www.emiratesequestrian.com أو الاتصال بنادي الإمارات للفروسية على الرقم 02 666 1800 بين التاسعة صباحاً والرابعة عصراً.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة