الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايكل فيلبس فكر جدياً بالانتحار !!

17:49 18/04/2018

اعترف السباح الأمريكي الشهير مايكل فيلبس ، أنه كان يفكر جديا بالانتحار ، بعد انتهاء عدد من الدورات الكبرى التي شارك فيها على مدار عشرين عاما.

فيلبس الحاصل على 28 ميدالية اولمبية منها 23 ذهبية ، كشف خلال مقابل مع شبكة “سي بي أس” التلفزيونية الأميركية أنه رغب في الموت بعد مشاركته في أولمبياد أثينا 2004 وبكين 2008 ولندن 2012 وبطولة بان باسيفيك بأستراليا 2014 ، بسبب حالة الاكتئاب التي كان يعاني منها.

وقال السباح الأسطوري الذي أعلن اعتزاله قبل عامين “وصلت إلى نقطة لم أكن أرغب عندها بالاستمرار في الحياة”.

وأضاف فيلبس الذي يعمل حاليا في مجال التوعية البيئية أن “الكثير من الرياضيين الكبار يعانون من الاكتئاب، وهذا يزداد بشكل أكبر بعد نهاية البطولات”.

وأكد أنه لم يعلن قبل ذلك عن مشكلة الاكتئاب التي كان يعاني منها، وقال “أعتقد أن هذا الأمر لم يتحدث أحد عنه في الماضي لأننا نظهر بمظهر الأشخاص الأقوياء والكبار الذين لا يعانون من أي نقاط ضعف خشية رفض الناس لنا”.

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة