الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متعهد مواجهات ملاكمة يرغب في تنظيم نزال بين مورينيو وكونتي

23:03 24/02/2018

أطلق إدي هيرن مروج نزالات الملاكمة الشهير تصريحا مثيرا لصحيفة ذا صن الإنجليزية، أكد فيه على رغبته في تنظيم مواجهة تجمع بين خوسيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال هيرن، الذي يعد مروج مباريات بطل العالم في الوزن الثقيل انتوني جوشوا والعقل المدبر له، إن المناوشات الدائمة التي تحصل بين مورينيو وكونتي جعلته يفكر في إقامة نزال ملاكمة بينهما.

يأتي ذلك على خلفية المباراة المرتقبة بين مان يونايتد وتشيلسي غدا الأحد، والتي يتوقع هيرت أن تكون لصالح فريق مورينيو في ملعب اولدترافورد.

ويعتاد كل من كونتي ومورينيو على توجيه التصريحات النارية بينهما التي قد تصل إلى حد الإهانات في المؤتمرات الصحفية، حتى إن هذا الخلاف أدى إلى إجراء محادثات بين كلا المدربين من اجل تسوية الخلافات بينهما.

وأكد هيرن إنه سيكون مهتما بإقامة تلك المواجهة على حلبة الملاكمة إذا حصل على موافقة من كلا المدربين، على الرغم من أنه متأكد من أن شروط كلا المدربين ستكون صعبة جدا خلال مرحلة التفاوض.

وأضاف: سنجني بالتأكيد الكثير من المال في حال إقامة تلك المواجهة ولكن اعتقد أن كلاهما يجب عليه أن يلتزم برياضة كرة القدم فقط.

وأشار هيرن إلى انه يتوقع أن يفوز مورينيو على كونتي إذا ما أقيمت مواجهة بينهما على حلبة الملاكمة، معللا ذلك بأن مورينيو دائما ما يحرص على مشاهدة الملاكم أنتوني جوشوا وبالتالي فقط تعلم منه الكثير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة