الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حرمان الرياضيين الروس من المشاركة في الألعاب الشتوية !!

23:34 06/12/2017

أعلنت يوم أمس اللجنة الأولمبية الدولية عن حرمان الرياضيين الروس من المشاركة في دورة الألعاب الشتوية المقرر إقامتها في بيونغتشانغ بكوريا الجنوبية العام المقبل وذلك على خلفية قضية برنامج المنشطات المدعوم من قبل الحكومة الروسية.

وسمحت اللجنة الأولمبية الدولية ، للرياضيين الروس ، الذين لم يثبت تورطهم بتناول المنشطات ، المشاركة في دورة بيونغتشانغ تحت العلم الأولمبي.

كل الأنظار كانت تتجه اليوم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي كان من المتوقع أن يُعلن عن عدم سماح بلاده لأي رياضي روسي في المشاركة تحت العلم الأولمبي.

بوتين لم يتطرق لهذه القضية خلال خطابه التلفزيوني اليوم ، لكنه تحدث لإحدى المواقع الرياضية الروسية قبل قليل وكشف عن ترحيبه لأي مشاركة شخصية للرياضيين الروس في دورة الألعاب الشتوية واللعب تحت العلم الأولمبي قائلاً :” إن الرياضيين يسعون إلى المشاركة في هذا الحدث الكبير طوال حياتهم ، لذلك ليس من المنطقي منعهم من المشاركة ، الحكومة الروسية لن تمنع أي رياضي من المشاركة في الدورة المقبلة بصفة شخصية !!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة