الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسطورة مايكل فيلبس يتحدى ماكجريجور لمواجهة في حمام سباحة!

18:35 03/09/2017

يبدو أن نجم الفنون القتالية المختلطة وبطل الوزن الخفيف في يو إف سي كونور ماكجريجور، أصبح عنصرا جاذبا لأساطير الرياضة في مختلف المجالات وليس فقط على حلبات القتال في يو إف سي وفي الملاكمة والمصارعة.

فبعد أن حقق نزاله الأول في حلبات الملاكمة أمام الملاكم الأسطورة الأمريكي فلويد مايويذر، نجاحات على المستوى الجماهيري والمالي، أعلن السباح الأوليمبي مايكل فيلبس عن تحديه لمواجهة داخل حمام السباحة أمام ماكجريجور.

وكان فيلبس قد حقق 23 ميدالية ذهبية ، وخاض تحدي مثير للجدل مع سمكة قرش تم اكتشاف بعد ذلك أنها سمكة قرش رقمية وليست حقيقية.

ورغم خسارة ماكجريجور بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة أمام مايويذر إلا أن نجم يو إف سي أصبح مطمعا للكثير من الاتحادات وكذلك الأبطال العالميين للوقوف امامه.

وأكد فيلبس في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية على موقع تويتر إنه تحدي النزالات ليس مزاحا، لأنها جمعيها تتحول لواقع، ولذلك فهو يتحدى ماكجريجور لنزال في حمام سباحة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة