الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كل العيون على بولت في نهائي سباق 100 متر

16:32 05/08/2017

تأهل العداء الجامايكي يوسين بولت بسهولة إلى الدور نصف النهائي لسباق 100 متر ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى ، محتلاً المركز الثامن من بين أفضل الأزمنة التي سجلت.

سباق 100 متر بدأ يوم أمس بمراحله التمهيدية حيث تأهل 27 عداءً تم تقسيمهم على 3 مجموعات سيتنافسون بالدور نصف النهائي ويتأهل منهم 9 عدائين إلى النهائي الذي سينطلق اليوم السبت في تمام الساعة 11:45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بولت حامل الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر بزمن 9.58 ثانية حققه في برلين عام 2009 ، وهو المرشح الأول للاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ مشاركاته ببطولات العالم.

فوز بولت (30 عاماً) بسباق 100 متر اليوم سيجعله يتفوق على كلاً من الأمريكيان كارل لويس وموريس غرين اللذان فازا بهذا السباق في بطولات العالم لثلاث مرات ويعتلي بالتالي الجامايكي قائمة أكثر من احتكر الميدالية الذهبية لسباق 100 متر.

جدير بالذكر أن هذه النسخة من البطولة ستشهد إسدال الستار على المسيرة الرياضية ليوسين بولت أحد أهم الأساطير في عالم ألعاب القوى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة