الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بولت لا يشعر بالاستياء أو الحزن بعد خسارة ذهبية بكين

19:07 01/02/2017

أكد العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت انه لا يشعر بالاستياء أو الحزن بعد تجريده من الميدالية الذهبية التي كان قد حصل عليها مع الفريق الجامايكي في سباق 4×100 متر تتابع بأولمبياد بكين 2008.

وكشفت اللجنة الأولمبية الدولية أن سحب الميدالية من فريق بولت جاء بسبب ظهور عينة إيجابية لنيستا كارتر أحد عدائي الفريق الجامايكي خلال السباق.

وقال بولت، اليوم الأربعاء، لدى وصوله إلى مدينة ملبورن الأسترالية لخوض أولى بطولاته في الموسم الجديد: “في البداية كنت محبطاً بالطبع ، ولكنها أمور تحدث في الحياة ، لست حزينا”.

وأضاف في تصريحات لصحيفة ذي هيرالد صن الأسترالية: “أنتظر لكي أرى ما إذا كان نيستا سيستأنف ضد القرار أو ماذا سيفعل تحديداً، سأنتظر حتى أرى ما سيحدث، ولكنني أعدت الميدالية ولهذا فأنا أركز فقط في المنافسة هنا”.

واضطر بولت مع زملائه أسافا بول ومايكل فراتر ودويت توماس إلى إرجاع ميداليتهم، بعد أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية في الأسبوع الماضي أن نتيجة التحليل الجديد، الذي خضعت له عينة العداء كارتر في أولمبياد بكين 2008 جاءت إيجابية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة