الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم لكرة اليد .. السعودية تحقق فوزا شرفيا على تشيلي

22:06 20/01/2017

حقق المنتخب السعودي لكرة اليد فوزا شرفيا على نظيره التشيلي بنتيجة 26/25 ، اليوم الجمعة ، ضمن منافسات بطولة العالم الخامسة والعشرين ، المقامة حاليا في فرنسا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 13-13، لكن المنتخب السعودي تمكن في الشوط الثاني من التقدم وتوسيع الفارق حتى أنهى المباراة فائزا.

وهذا الفوز هو الاول للمنتخب السعودي منذ انطلاق المونديال ، ليحصد أول نقطتين في البطولة ويرتقي للمركز الخامس في ترتيب المجموعة الثالث بفارق الاهداف عن التشيلي.

ومن المقرر أن ينافس المنتخب السعودي في دور كأس الرئيس ، الذي يحدد أصحاب المراكز من السابع عشر الى المركز الرابع والعشرين.

من جانبه تلق المنتخب البحريني الخسارة الخامسة على التوالي في المونديال ، عندما سقط على يد نظيره الأرجنتيني بنتيجة 17-26.

وفشل الفريقان في التأهل إلى دور الستة عشر، حيث احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس بنقطتين، فيما احتل المنتخب البحريني المركز السادس بلا نقاط ، في المجموعة الخامسة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة